اهلا بكم في جمعية البر

سلة التبرعات

سلة التبرعات

البريد الإلكتروني

info@albir.sa

رقم الهاتف

920005757

  • صندوق علاج الفقراء
  • صندوق الفشل الكلوي
ر.س

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً

الدفع 0.00 ر.س

“بر جدة” تشارك في حفل فرع الموارد البشرية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
18 Dec

“بر جدة” تشارك في حفل فرع الموارد البشرية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

شاركت جمعية البر بجدة في الحفل الذي نظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ممثلاً بمركز التنمية الاجتماعية برعاية وحضور مدير عام الفرع الأستاذ محمد إبراهيم جلال الغامدي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، والذي أقيم أمس الخميس في مقر مسرح فرع الوزارة بحي الحمراء.
وقد مثل الجمعية التي تم تكريمها في نهاية الحفل ضمن الجهات المشاركة الرئيس التنفيذي للجمعية م.محي الدين بن يحيى حكمي، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس نادي البر التطوعي ا.محمد أبو ملحة وعدد من مسؤولي الجمعية.
تضمن الحفل عدداً من الكلمات التي بدأت بكلمة مدير عام الفرع الأستاذ محمد الغامدي، والتي تناول فيها تطور منهاج العمل التطوعي وإدارته بطرق مؤسسية، وإثرائه من خلال استقطاب المتطوعين من مختلف التخصصات، ثم كلمة المتطوعين التي ألقاها نيابة عنهم سعيد أبو ملحة، تلاها فيديو تمثيلي قدمته جمعية الرعاية الصحية الداعمة بالتعاون مع مركز التنمية، تم من خلاله تناول موضوع الأربطة وأهمية المساهمة في معالجة مشاكل النزلاء.
تلا ذلك عقد جلسة حوارية ضمت مديري ورؤساء جمعيات: البر بجدة وكفى ونماء ونفع، تحدثوا خلالها عن جهودهم في العمل التطوعي الذي يخدم رؤية كل جمعية، ملقين الضوء على استراتيجياتهم في دعم العمل التطوعي، وتعزيز قيمته المضافة على المسارين الاجتماعي والتنموي.
وقد استعرض الرئيس التنفيذي لجمعية البر بجدة م. محي الدين حكمي جهود الجمعية لاستدامة وتمكين العمل الخيري عموما، وجهودها في دعم العمل التطوعي ورفع الوعي بقيمته، وتحفيز المتطوعين واحتضان أفكارهم الإبداعية التي تصب في مسيرة التنمية المستدامة من خلال ما تتركه من أثر يعود بالخير على المجتمع، بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
تلا ذلك تكريم الجهات المشاركة، ثم تدشين عربة المتطوعين بالشراكة ما بين فرع الوزارة وجمعية المسؤولية الاجتماعية.